• الأربعاء 28 أكتوبر 2020 12:49 مساءً

مصر الزراعية أخبار عاجلة:

“المركزي لتحليل متبقيات المبيدات” يعلن زيادة ساعات استقبال العينات من العملاء ٣ ساعات إضافية يوميا

كتب - د. حسن العشري

أعلن المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، زيادة عدد ساعات استقبال العينات من الجمهور والمصدرين بواقع ٣ ساعات يوميا، وذلك في اطار دور المعهد للتيسير على المصدرين والمزارعين ودعمهم.

وقالت الدكتورة هند عبداللاه مدير المعمل المركزي لتحليل متبقيات المبيدات والعناصر الثقيلة في الأغذية، ان ذلك يأتي في سبيل المساهمة في حل كافة العوائق التي قد تواجه عملاء المعمل من المصدرين والمزارعين ، وخاصة من ابناء المحافظات البعيدة، كذلك المساهمة في تحسين جودة الصادرات الزراعية المصرية،  لافتة الى انه تم مد فترة استقبال العينات لتستمر الى الساعة الثامنة مساءا، من يوم الاحد وحتى الخميس اسبوعيا، عدا يوم السبت تم مد فترة الاستقبال حتى الخامسة مساءا.

وأشارت عبداللاه، الى ان ذلك القرار ، ساهم منذ اول ايام تطبيقه في زيادة عدد العينات بنسبة حوالي ٢٠٪، من السابق، ومن المقرر ان تتزايد خلال الايام المقبلة.

وقالت مدير المعمل، انه تم الانتهاء من اضافة ٦ اجهزة حديثة، بأقسام المعمل المختلفة، من شأنها زيادة القدرة الاستيعابية لعدد العينات، وسرعة انجاز النتائج بدقة، وذلك في اطار التطوير المستمر للمعمل، وطرق التحليل لتقديم خدماته لدعم المنتجين والمصدرين والمصنعين بأفضل جودة وباستخدام أحدث الأجهزة العالمية لتحليل الملوثات في الأغذية.

0 تعليقات

اكتب تعليق

د. حسن العشري

اقرأ السابق

– وزير الري : اللجنة العليا لمتابعة إيراد النهر في حالة إنعقاد مستمر لاتخاذ ما يلزم من إجراءات للتعامل مع الفيضان لهذا العام ,

اقرأ التالى

في إطار المبادرة الرئاسية لتطوير القرى الأكثر احتياجاصندوق تحيا مصر: إنهاء المرحلة الثانية من مشروعات التنمية المتكاملة بمحافظة سوهاج أكتوبر القادم

arArabic
arArabic