• الجمعة 23 أكتوبر 2020 10:58 صباحًا

ضبط طن حلاوة طحينية و924 كجم جبن فاسد في حملة أمنية بالإسكندرية

صورة أرشيفية
كتب - مصر الزراعية

قامت مديرية أمن الإسكندرية بشن حملة حملة مكبرة لإحكام السيطرة علي الأسواق وأسعار السلع الغذائية وضبط السلع مجهولة المصدر ومكافحة الغش التجاري والمنشآت بدون ترخيص والسلع التموينية المدعمة، وذلك لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية تحقيقًا للانضباط في القطاع التمويني وحفاظًا على الصحة العامة وتنفيذًا للخطة الموضوعة في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية.

وأسفرت الحملة عن ضبط “م. م. ع” 31 سنة، سائق، مقيم دمنهور محافظة البحيرة، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية “منطقة غرب ووسط الدلتا” لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي أثناء استقلاله السيارة محملة بكمية 924 كجم جبن “تركي – بيضاء”، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه، وجارِ العرض على النيابة.

كما أسفرت الحملة عن ضبط “ع. م. ع” 30 سنة، سائق، مقيم مركز الحسينية – محافظة الشرقية بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية “منطقة غرب ووسط الدلتا ” لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية مجهولة المصدر أثناء استقلاله السيارة محملة بعدد 1100 كجم حلاوة طحينية، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة ثان المنتزه، وجارِ العرض على النيابة.

وتم ضبط “ع. ع. ف” 30 سنة، المدير المسؤول عن سوبر ماركت بدائرة قسم شرطة مينا البصل، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية “منطقة غرب ووسط الدلتا “، لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية مجهولة المصدر وضُبط عدد 45 كجم من الجبن، وتحرر المحضرجنح قسم شرطة مينا البصل وجارِ العرض على النيابة.

وتم ضبط “ك. ب. س” 31 سنة، سائق، مقيم دائرة قسم أول المنتزه بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية “منطقة غرب ووسط الدلتا” لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي أثناء استقلاله السيارة محملة بعدد 190 كجم أرز، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة مينا البصل وجارِ العرض على النيابة.

كما تم ضبط “م. م. ع” 32 سنة، المدير المسؤول عن محل بقالة بدائرة قسم مينا البصل، بالاشتراك مع ضباط الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة الداخلية “منطقة غرب ووسط الدلتا” لقيامة بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال الإتجار بالسلع الغذائية الغير صالحة للاستهلاك الآدمي، وضُبط عدد 87 عبوة مياه غازية، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة مينا البصل، وجارِ العرض على النيابة.

0 تعليقات

اكتب تعليق

مصر الزراعية

اقرأ السابق

تحرر 85 قضية وضبط 106 كيلو لحوم فاسدة بأسيوط

اقرأ التالى

شرطة التموين تضبط 98 قضية مخابز ودقيق مدعم

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
arArabic