• الثلاثاء 27 أكتوبر 2020 02:49 صباحًا

الذهب يرتفع 4 جنيهات.. وعيار 21 يسجل 658 جنيها للجرام

صورة أرشيفية
كتب - مصر الزراعية

ارتفعت أسعار الذهب فى التعاملات الصباحية، اليوم الأربعاء، بقيمة 4 جنيهات، بالتزامن مع تحرك كبير لسعر الأوقية العالمية، بقيمة اقتربت من كسر حاجز الـ 10 دولار فى التعاملات الفورية، فى ظل ضعف أداء الدولار أمام العملات الأخرى، الأمر الذى أثر إيجابا على الذهب.

وسجل عيار 21 وهو الأكثر مبيعا وتداولاً فى مصر سعر 658 جنيها حتى صياغة التقرير، فى ظل تذبذب كبير للأسعار خلال الأسبوع الماضى والجارى مع التحرك المستمر للأوقية ارتفاعا وانخفاضا وهو ما يؤثر بصورة مباشرة على أسعار الذهب فى مصر.

وأصبحت أسعار الذهب فى مصر كالتالى

عيار 21 : 658 جنيه

عيار 18: 564 جنيه

عيار 24: 752 جنيه

الجنيه الذهب : 5264 جنيه

الأوقية: 1342 دولار

وقال إيهاب واصف عضو مجلس إدارة شعبة المعادن النفيسة فى الغرفة التجارية، إن هناك عدم استقرار للسعر العالمى للأوقية، وتتحرك بصورة دائمة، وهو ما أدى إلى ارتفاع الأسعار لهذا الحد خلال التعاملات.

أسعار الذهب في مصر، قد تشهد بعض التفاوت الطفيف فى سعر الأعيرة المختلفة بمحافظات مصر المختلفة، هذا التفاوت في سعر الذهب قد يكون 50 قرشا أو جنيه واحد.

مصنعية الذهب فى مصر تختلف من صائغ إلى آخر ومن شركة إلى أخرى، وكذلك تختلف المصنعية حسب نوع قطعة الذهب أو المشغولات الذهبية المختلفة، فمصنعية خاتم صغير تختلف مصنعية عقد أو سلسلة ذهبية وغيره.

0 تعليقات

اكتب تعليق

مصر الزراعية

اقرأ السابق

الدولار يصعد بأبو ظبي الإسلامي والتجاري الدولي مع بداية التعاملات

اقرأ التالى

أسباب ارتفاع صادرات مصر من 3.2 مليار دولار لـ21 مليار

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
arArabic