• السبت 31 أكتوبر 2020 02:48 صباحًا

مصر الزراعية أخبار عاجلة:

الزراعيين تؤيد الرئيس السيسي لفترة ثانية

الدكتور سيد خليفة نقيب الزراعيين
كتب - مصر الزراعية

أصدرت نقابة المهن الزراعية بيانا، اليوم الثلاثاء، أعربت خلاله تأييدها لترشح الرئيس عبد الفتاح السيسي لفترة رئاسية جديدة.

وجاء في البيان أن هذا التأييد استنادا لمشروعاته القومية العملاقة وفي مقدمتها المشروعات الزراعية المتطورة والحديثة ومشروعات الري.

وبادرت النقابة بإصدار ما يقرب من مليون زراعي توكيلات تأييد للرئيس  السيسي؛ تمهيدا لانتخابات نزيهة وشفافة يشهد عليها العالم باعتبارها الدورة الرئاسية الثانية التي تحققت نتيجة ثورة يونيو وتفويض يوليو وكانت الجولة الأولي مرشحها العسكري الوحيد بتفويض من الجيش والشعب هو الرئيس السيسي.

وأضاف البيان أن ما فعله السيسي جعل مرشحا محتملا مثل الفريق شفيق يؤكد أنه يتراجع احتراما لمعلومات دقيقة تؤكد أن إنقاذ الدولة أهم من المصلحة الشخصية.

وأشارت النقابة في بيانها إلى تفاجئها بإعلان غامض ومفاجئ من الفريق سامي عنان بترشيح نفسه وهو الضابط تحت الاستدعاء؛ الأمر الذي أثار اللغط والبلبلة بين المواطنين في استنكار لبيانه بشق الصف وتعجله الإعلان دون تصريح من القوات المسلحة التي تصدر النقابة هذا البيان لتحية الجيش المصري والقوات المسلحة علي إرساء قواعد القانون وحماية الجيش من الانخراط في موجات السياسة العاتية ومحاولة البعض استغلال الانتخابات لخرق القانون وشق الصف.

 

0 تعليقات

اكتب تعليق

مصر الزراعية

اقرأ السابق

وزير الزراعة يؤكد على تضافر الجهود للنهوض بصناعة الدواجن

اقرأ التالى

البورصة تخسر 12.2 مليار جنيه في ختام تعاملات الثلاثاء

اترك ردا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

arArabic
arArabic